الأتمتة والذكاء الإصطناعي

الحلول الذكية في إنجاز المهام تعمل على إدارة المسارات والأوامر بموثوقية الأتمتة والذكاء الإصطناعي تعمل أنظمة الذكاء الإصطناعي على بيانات...

الحلول الذكية في إنجاز المهام

تعمل على إدارة المسارات والأوامر بموثوقية

الأتمتة والذكاء الإصطناعي

تعمل أنظمة الذكاء الإصطناعي على بيانات يتم جمعها لتقوم بعدها على إستنتاج إجراء موصى به مسبقاً، ليكون جزء من عملية أتمتة وإجراء ذاتي يتم دون تدخل بشري إلا في أضيق الحالات المحددة مسبقاً

التقنيات الذكية تساهم في تقليل معدل الأخطاء لدرجة تصل إلى العدم، وتوفر الجهد البشري المبذول لتنفيذ تلك المهام وأيضاً للوصول إلى مرحلة الإجراء الذاتي.

 

   يسعدنا تواصلك، ويهمنا أن نعرف أسئلتك ومساعدتك في الإجابة عليها

المباني الذكية

تأسيس البنى التحتية والتمديدات للأنظمة الذكية وربط الوحدات والأجهزة بمنظومة واحدة تدار بواسطة أنظمة الذكاء الإصطناعي (سمارت)، ويتم التخطيط للمبنى بناءً على الإحتياج الذي يريده العميل.

أتمتة الإجراءات

ربط المنظومات مع بعضها وتحليل النتائج لتبدأ بعدها مرحلة التحليل والتي بموجبها يتم إتخاذ القرار والإستجابة، وهنا تتم الأتمتة بنظام آلي متكامل للمباني الخاصة والتجارية والمرافق العامة.

التنبيه والإشعار

ربط الأنظمة الذكية والمنظومات الآلية بإحتمالات عدة، ويمكن ربط كل إجراء أو حالة بإشعار مباشر يصل إلى النقطة المعنية بالإشعار سواءً عبر الرسائل المباشرة (نصية/بريد إلكتروني) أو عبر إتخاذ إجراء لاحق كتنبيه لمنظومة أخرى لتقوم بإجراء محدد.

تعلم الآلة ML

تعزيز الأنظمة الذكية للتعلم الآلي بناء على الإستنتاجات المتكررة والبيانات المتدفقة، يتم بناء حلول تتعلمها الآلة مع الوقت، ويتوافق هذا التطبيق مع وحدات إنترنت الأشياء والبيانات والأنظمة البرمجية.